طرق أمان متقدمة لمستخدم ووردبريس WordPress

في الوقت الحاضر، يمكن لمستخدم WordPress، خاصة إذا كان محترفًا، أن يعرض نفسه لاختراق المخاطر بعواقب وخيمة. ما هي هذه التهديدات وما الذي يمكن أن تسببه؟ كيف تحمي نفسك بفعالية؟ ستعرض هذه المقالة جميع أساليب الأمان وكذلك الآراء حول NordVPN حول هذا الموضوع.

ملخص المقال

1 لماذا تحمي نفسك باستخدام وورد؟

2 توفير الحماية المثلى دون الترميز

3 تأمين وورد مع الترميز

4 ووردبريس والشبكات الخاصة الافتراضية: ما هي الآراء على NordVPN؟

5 في الختام؟

لماذا تحمي نفسك باستخدام وورد؟

مثل كل البرامج على شبكة الإنترنت، فإن برنامج WordPress لديه عيوب أمنية. يتم تصحيحها بانتظام لطمأنة مستخدميها. ومع ذلك، مع وجود 50000 محاولة تصيد في الأسبوع، يبقى تسرب البيانات احتمالًا مثيرًا للقلق (توجد حجة متكررة بين مراجعات NordVPN).

إذا قام مستخدمو الإنترنت “الهواة” بتخزين ملفات بسيطة فقط، فإن المحترفين الآخرين قلقون بشأن بياناتهم الحساسة (المعلومات المصرفية، ملفات تعريف العملاء …). القرصنة الشهيرة للهدف (في عام 2013) هي واحدة من أكثر الأمثلة إثارة للقلق. وبدون فدية، قام المتسللون بإعادة بيع “غنائمهم” إلى السوق السوداء.

ومع ذلك، فإن عددًا كبيرًا من مستخدمي WordPress يستخفون بهذه المخاطر … قبل أن يجدوا أنفسهم مهتمين. تسمح لك عدة وسائل للحماية بتجنب التشاور أو سرقة أو حذف بياناتك.

توفير الحماية المثلى بدون ترميز

حافظ على تحديث ووردبريس

تتمثل الطريقة الأولى لهذه المقالة في تحديث WordPress بمجرد توفر تحديث البرنامج. بدون هذه التحديثات، يمكن أن يصبح إصدار قديم يحتوي على ثغرات أمنية مشكلة كبيرة بسرعة.

تفضيل كلمات المرور المعقدة

بالنسبة لجميع الخدمات على الويب، يوصى بشدة بإنشاء كلمة مرور معقدة. على الرغم من أنه قد يكون من الأسهل تذكر ذلك، إلا أن اختيار تاريخ الميلاد، على سبيل المثال، يقلل بدرجة كبيرة من أمان الحساب.

نسخ احتياطي لقاعدة البيانات

النسخ الاحتياطي لقاعدة البيانات لن يمنع الاختراق. ومع ذلك، لا تزال هذه الطريقة موصى بها بشدة ضد فقد البيانات الناتجة عن القرصنة.

الاتصال من VPN

معترف به كحل “معجزة”، يقوم VPN بتشفير البيانات ومنع الترجمة. نتيجة لذلك، سيتم تقليل تهديدات التتبع والتصيد الاحتيالي إلى حد كبير. تعد الشبكات الخاصة الافتراضية vpn من بين أكثر الطرق نجاعة لتوفير الحماية على الويب.

الإضافات لمزيد من الأمن

بعض الإضافات تسمح بتحسين حماية قاعدة البيانات. ومع ذلك، يُنصح بالتحقق من موثوقية البرنامج المحدد قبل متابعة التثبيت.

تأمين وورد مع الترميز

تتطلب النصائح في هذا القسم بعض المعرفة البرمجية. تطبيقها بشكل صحيح، وسوف تصبح هائلة ضد الهجمات الإلكترونية.

قم بإعداد اسم مستخدم

عندما يتم تحديده مسبقًا باسم “المسؤول”، يصبح إنشاء اسم المستخدم إلزاميًا الآن. ومع ذلك، لعدم وجود إلهام، يقرر العديد من مستخدمي الإنترنت الاحتفاظ بهذا التحديد. الاختيار الأصلي سيجعل محاولة التسلل أكثر تعقيدًا.

منع تشغيل ملفات PHP

منع تنفيذ ملفات PHP طريقة أخرى ذات صلة ضد الهجمات السيبرانية. للقيام بذلك، ما عليك سوى إضافة أسطر التعليمات البرمجية هذه في مجلد wp-content / upload:

<files *.php>

deny from all

</files>

فصل المستخدمين غير النشطين

الحيلة الفعالة هي تعيين تسجيل خروج تلقائي للمستخدمين الخمولين. في حالة الاختراق، ستخرج “ركلة” الشخص غير المرغوب فيه بعد بضع ثوانٍ. سيكون المكون الإضافي Idle User Logout حلاً مثاليًا للاستفادة من هذه الميزة.

السيطرة على محاولات الاتصال

مع عدم وجود قيود على محاولات الاتصال، تظل إمكانية الاقتحام عالية. يعد تنزيل مكون إضافي ضروريًا لعلاج هذا الإعداد الأولي (ربما يكون تسجيل الدخول LockDown هو الأكثر شعبية في هذه المنطقة).

فهرسة خطيرة

لمنع المتسللين من عرض قاعدة بيانات كاملة، من الممكن تمامًا تعطيل الفهرسة. لتحقيق ذلك، قم ببساطة بإضافة سطر التعليمات البرمجية هذا في ملف “htaccess” (الموجود في جذر الموقع):

Options - Indexes

WordPress والشبكات الخاصة الافتراضية: ما هي الآراء حول NordVPN؟

بتصفح المراجعات على NordVpn، يؤكد العديد من مستخدمي WordPress نتائج طريقة الاتصال هذه. من خلال الاستفادة من تشفير البيانات الواردة والصادرة، يعتبر الأمن المقدم حجة حقيقية للانضمام إلى هذا النوع من الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، قد تصبح الهوية المجهولة مفيدة للأنشطة الأخرى على الويب.

في الختام

بعد عرض المراجعات على NordVPN، يبدو أن الحماية ضد اختراق حساب WordPress واضحة. باتباع الطرق الموضحة في هذه المقالة، يمكن للمستخدم تقليل المخاطر وحماية قاعدة البيانات الخاصة به بشكل فعال ضد المتسللين.

Related posts

Leave a Comment